عرض مشاركة واحدة
قديم 21-09-2008, 06:21 PM   #30
::عضو مشارك::


الصورة الرمزية مطلق الحطاب
مطلق الحطاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-04-2011 (02:38 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الله يجزاكم خير على هالموضوع الشيق ( طبعاً ماهي غريبه على بعيد الهقاوي وفقه الله لما يحبه ويرضاه ) الذي يستحق وبجداره التثبيت إذا أستمريتم على هذا المنوال الطيب .... أما بخصوص لغز إبن شبلان .. فعطوني وقت أراسل وأتحايل ابن شبلان على الخاص أغدي الله يهداه ويعطينا الحل ولاااااااا .... نبي نثمنه ونشتريه ...والخبره في التثمين عندنا في منتدى الجبلان هو بعيد الهقاوي لأنه كد ثمن وباع كذا أشراف قسم والله يكتب اللي فيه الخير


 
 توقيع : مطلق الحطاب

سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر
لا تبخل على نفسك بالقراءه

http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?t=7383

برقٍ مصدٍ لو مزونـه لهـا نـور

------------------------------لا تستخيله لـو ربيعـك شفاقـه

من لا استشارك لا تعدّي له الشور

-------------------------------ومن لا يوّدك نور عينـك فراقـه


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64