السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم \ مساكم شعر
المعذره واقبل جميع المعاذير=قٍل الوصال وطول غيبه وصده
لاشك مثلك مانساويه بالغير=لك بالحشا قدر ومكان وموده
بس الظروف القاسية والمقادير=تمشي بصاحبها على غير وده
اعتذر منكم ياسادتي جميعا عن انقطاعي في الفترة الاخيرة وهذا تقصير مني . .. وعشان هالتقصير جيتكم ومعي ( جاهية ) :
ارشيفية متواضعة من قديمي ولم تنشر من قبل ..
عسى ان تنال منكم الرضا والقبول
للتواصل فقط
.
.
.
.
من الموعد قبل ساعه وفيت بوعد انا قده=برغم احساس من كانت بهالدنيا منى عيني
برغم عيون عذالج وسرج منكشف سده=ألآ وش دخل خلق الله بشي(ن) بينج وبيني
عليج من الوله ميّت وشوقي واصل(ن) حده=سرى صوت(ن) مع القمره يغنيلج <وحشتيني>
قلوب الناس من نامت تنام العين منحده=دخيل الله لو نامت عيوني لا تصحيني
انا يابنت في جرحي وليف(ن) يعشق الصده = مخضّب للجفا رمح(ن) خضابه من شراييني
وعدتيني ولو كانت دروب الوصل منسده=انام بطرفج الناعس عن اهدابج تداريني
وترى اهدابج لسال الدمع ماتقوى على رده=ودام الرزق بيد الله بعوض ماضي سنيني
وودع هالسهر كله وليل(ن) عالشقا حده=واقول اني ملكت الكون يومنج وعدتيني
ولكن يابعد عمري اخاف ان طالت المده=تحرق الشوق نيرانه \\ تجين وما تلاقيني
طلبتج دامني عندج ترى موت الغلا رده=اذا عيني غفت لحظة امانه حيل ضمّيني
على الموعد انا جيتج وشوقي واصل(ن) حده=واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!؟
وسلامتكمـ
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|