عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 26-09-2008, 09:53 PM
:: شـاعـر ::
خلف بن سمدان غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1591
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 فترة الأقامة : 6559 يوم
 أخر زيارة : 27-12-2014 (02:01 AM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : خلف بن سمدان الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وعـدتـيـنـي ..!!!!! ،،،، ابـن سـمـدان ،،،،، .




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباحكم \ مساكم شعر

المعذره واقبل جميع المعاذير=قٍل الوصال وطول غيبه وصده
لاشك مثلك مانساويه بالغير=لك بالحشا قدر ومكان وموده
بس الظروف القاسية والمقادير=تمشي بصاحبها على غير وده

اعتذر منكم ياسادتي جميعا عن انقطاعي في الفترة الاخيرة وهذا تقصير مني . .. وعشان هالتقصير جيتكم ومعي ( جاهية ) :

ارشيفية متواضعة من قديمي ولم تنشر من قبل ..

عسى ان تنال منكم الرضا والقبول




للتواصل فقط
.

.

.

.



من الموعد قبل ساعه وفيت بوعد انا قده=برغم احساس من كانت بهالدنيا منى عيني
برغم عيون عذالج وسرج منكشف سده=ألآ وش دخل خلق الله بشي(ن) بينج وبيني
عليج من الوله ميّت وشوقي واصل(ن) حده=سرى صوت(ن) مع القمره يغنيلج <وحشتيني>
قلوب الناس من نامت تنام العين منحده=دخيل الله لو نامت عيوني لا تصحيني
انا يابنت في جرحي وليف(ن) يعشق الصده = مخضّب للجفا رمح(ن) خضابه من شراييني
وعدتيني ولو كانت دروب الوصل منسده=انام بطرفج الناعس عن اهدابج تداريني
وترى اهدابج لسال الدمع ماتقوى على رده=ودام الرزق بيد الله بعوض ماضي سنيني
وودع هالسهر كله وليل(ن) عالشقا حده=واقول اني ملكت الكون يومنج وعدتيني
ولكن يابعد عمري اخاف ان طالت المده=تحرق الشوق نيرانه \\ تجين وما تلاقيني
طلبتج دامني عندج ترى موت الغلا رده=اذا عيني غفت لحظة امانه حيل ضمّيني
على الموعد انا جيتج وشوقي واصل(ن) حده=واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!؟






وسلامتكمـ





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : خلف بن سمدان


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64