26-09-2008, 11:54 PM
|
#3
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 176
|
|
تاريخ التسجيل : Apr 2007
|
|
أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
2,276 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
الغالي الجميل / ابن سمدان ..
الله الله الله الله
يا " شعر " ..
هذا الاحساس الطااااااااااغي كم يقتلني وانا لا اشعر !!
مبدع
ورائع
وكل المفردات هي انت !!
كم قيلت " لله درك " ولكن الان
حقاً : للــــــــــــــــــــــــه درك ياا " شعر " !!

سجلني احد شهدائك هنا ..
..
..
|
|
|
..
|