عرض مشاركة واحدة
قديم 27-09-2008, 10:34 AM   #16
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



عــــــــــــدت يبن سمدان والعوده احمـــــــــدي


صح الله السانك وقوافيك على هالابداع


ماقصروا الاخوان كفوا ووفوا بالمدح وعزالله انها قصيده تستاهل


ماهي غريبه على بن سمدان هذي الرائعه






على الموعد انا جيتـج وشوقـي واصـل(ن) حـدْه
واحس اني ملكت الكون ((( واثرج ماذكرتيني)))..!!



وانا اقول لااااااااااااا بالعكس كل الي بالمنتدى ذكروك بالخير وانا منهم وتستاهل


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64