عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2008, 02:17 PM   #9
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية خلف بن سمدان
خلف بن سمدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1591
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 27-12-2014 (02:01 AM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن معرقب مشاهدة المشاركة
   ماشالله ماشالله


صح السانك0000انا اللي مافيني حيله ها؟؟؟؟


ياشيخ ماقلت لك اتعبت من بعدك000قصيده رائعه مكدسه بالاحاسيس المرهفه

وكل ماجيت انتقي بيت لاذكره هنا ضمن كلماتي000وجدت مابعده يفوقه قوة وتأثير وجمال

فأخذتني الحيره ايهما افضل ولكن 0000مااقول الا انت والله اللي صج مافيك حيله


بن سمدان0000

شاعر وناقد وشخص طغت طيبته ولباقته000وميزته في المنتدى

فنراه اجتاح ارواحنا بسرعة البرق000ولكن ماان والفناه وفرحنابه الا واخذته"الدوره "من بينا فبقى بقلوبنا

وهاهو يعود لنا بهذه الكلمات الجميله والجزله ليطرب بها مسامعنا


صح لسانك يالغالي000ولا اتعود هالغيبه


تحياتي


بن معرقب

صح بدنك يابن معرقب ...

شاعر بحجم تجربتك الشعرية مروره بحد ذاته على القصيدة شرف ومكسب لشاعرها .. واللي اسعدني اكثر انك اول من قرأت رده وعرفت رايه بالقصيده ... عادتك يالذيب دايم على الطيب سبّاق..


اترك التواضع عنك يابن معرقب ....والله انت اللي مافيك حيله




تقبل مودتي وتحياتي يالقرم \ اخوك ابن سمدان


 
 توقيع : خلف بن سمدان



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64