الموضوع
:
وعـدتـيـنـي ..!!!!! ،،،، ابـن سـمـدان ،،،،، .
عرض مشاركة واحدة
01-10-2008, 02:17 PM
#
9
:: شـاعـر ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1591
تاريخ التسجيل :
Jul 2008
أخر زيارة :
27-12-2014 (02:01 AM)
المشاركات :
326 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن معرقب
ماشالله ماشالله
صح السانك0000انا اللي مافيني حيله ها؟؟؟؟
ياشيخ ماقلت لك اتعبت من بعدك000قصيده رائعه مكدسه بالاحاسيس المرهفه
وكل ماجيت انتقي بيت لاذكره هنا ضمن كلماتي000وجدت مابعده يفوقه قوة وتأثير وجمال
فأخذتني الحيره ايهما افضل ولكن 0000مااقول الا انت والله اللي صج مافيك حيله
بن سمدان0000
شاعر وناقد وشخص طغت طيبته ولباقته000وميزته في المنتدى
فنراه اجتاح ارواحنا بسرعة البرق000ولكن ماان والفناه وفرحنابه الا واخذته"الدوره "من بينا فبقى بقلوبنا
وهاهو يعود لنا بهذه الكلمات الجميله والجزله ليطرب بها مسامعنا
صح لسانك يالغالي000ولا اتعود هالغيبه
تحياتي
بن معرقب
صح بدنك يابن معرقب ...
شاعر بحجم تجربتك الشعرية مروره بحد ذاته على القصيدة شرف ومكسب لشاعرها .. واللي اسعدني اكثر انك اول من قرأت رده وعرفت رايه بالقصيده ... عادتك يالذيب دايم على الطيب سبّاق..
اترك التواضع عنك يابن معرقب ....والله انت اللي مافيك حيله
تقبل مودتي وتحياتي يالقرم \ اخوك ابن سمدان
فترة الأقامة :
6559 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
312
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
خلف بن سمدان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف بن سمدان
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف بن سمدان
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64