عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2008, 02:49 PM   #10
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية خلف بن سمدان
خلف بن سمدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1591
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 27-12-2014 (02:01 AM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " فهد الجبلي " مشاهدة المشاركة
   الغالي الجميل / ابن سمدان ..



الله الله الله الله


يا " شعر " ..


هذا الاحساس الطااااااااااغي كم يقتلني وانا لا اشعر !!


مبدع


ورائع


وكل المفردات هي انت !!


كم قيلت " لله درك " ولكن الان


حقاً : للــــــــــــــــــــــــه درك ياا " شعر " !!




سجلني احد شهدائك هنا ..


..

..

صح بدنك يافهد ...

مستوى الشعر بالقصيده والله مااعرفه الا من شهادة شاعر مثلك ...
وثق بالله ان شهادة شاعر بمثل شاعرية فهد الجبلي هي الوسام اللي تقلط صدر القصيده وشاعرها ...

الله لا يخليني من حضورك المشرف ...
ولايحرمني سماع راي اخ وشاعر مثلك على متواضعاتي الشعرية ..



تقبل مودتي وتحياتي ياالامير \ اخوك ابن سمدان


 
 توقيع : خلف بن سمدان



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64