الموضوع
:
وعـدتـيـنـي ..!!!!! ،،،، ابـن سـمـدان ،،،،، .
عرض مشاركة واحدة
01-10-2008, 02:49 PM
#
10
:: شـاعـر ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1591
تاريخ التسجيل :
Jul 2008
أخر زيارة :
27-12-2014 (02:01 AM)
المشاركات :
326 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " فهد الجبلي "
الغالي الجميل / ابن سمدان ..
الله الله الله الله
يا " شعر " ..
هذا الاحساس الطااااااااااغي كم يقتلني وانا لا اشعر !!
مبدع
ورائع
وكل المفردات هي انت !!
كم قيلت " لله درك " ولكن الان
حقاً : للــــــــــــــــــــــــه درك ياا " شعر " !!
سجلني احد شهدائك هنا ..
..
..
صح بدنك يافهد ...
مستوى الشعر بالقصيده والله مااعرفه الا من شهادة شاعر مثلك ...
وثق بالله ان شهادة شاعر بمثل شاعرية فهد الجبلي هي الوسام اللي تقلط صدر القصيده وشاعرها ...
الله لا يخليني من حضورك المشرف ...
ولايحرمني سماع راي اخ وشاعر مثلك على متواضعاتي الشعرية ..
تقبل مودتي وتحياتي ياالامير \ اخوك ابن سمدان
فترة الأقامة :
6559 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
312
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
خلف بن سمدان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف بن سمدان
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف بن سمدان
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64