عرض مشاركة واحدة
قديم 04-10-2008, 11:24 PM   #2
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صح صح صح الله السانك يابن معرقب


اعجبتني فكرة حملة الترشيد




وهذي الابيات بالذات اعجبتني




انا"اللي قـد نصيتـه دون هالعالـم وقربتـه و"انا" بحبال قلبي قمـت قيدتـه بميـة قيـد
و"انا"وقفـت فـي دربـه وكلمتـه ورغبتـه عشقته عشق مايرحم000تعذبته وجبت العيد






وايضا






وذا كله فعل يديّ000انا اللي جيـت ناشبتـه الا ياليتنـي ماقـد تعرضتـه ابـد "يـازيـد"




قصيده رائعه واعجبني فيها الاقدام والشجاعه بس ليش التراجع يبن معرقب

وليش ال (ياليت ) هذي



كن بهذا التميز


ودمت بخير


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64