الموضوع
:
الا ليت القلوب ايضا تطبق حملة الترشيد
عرض مشاركة واحدة
04-10-2008, 11:24 PM
#
2
.: عضو مميز :.
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
98
تاريخ التسجيل :
Feb 2007
أخر زيارة :
26-01-2009 (04:09 AM)
المشاركات :
2,301 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
صح صح صح الله السانك يابن معرقب
اعجبتني فكرة حملة الترشيد
وهذي الابيات بالذات اعجبتني
انا"اللي قـد نصيتـه دون هالعالـم وقربتـه و"انا" بحبال قلبي قمـت قيدتـه بميـة قيـد
و"انا"وقفـت فـي دربـه وكلمتـه ورغبتـه عشقته عشق مايرحم000تعذبته وجبت العيد
وايضا
وذا كله فعل يديّ000انا اللي جيـت ناشبتـه الا ياليتنـي ماقـد تعرضتـه ابـد "يـازيـد"
قصيده رائعه واعجبني فيها الاقدام والشجاعه بس ليش التراجع يبن معرقب
وليش ال (ياليت ) هذي
كن بهذا التميز
ودمت بخير
فترة الأقامة :
7063 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
88
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.33 يوميا
دمعة ناقة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى دمعة ناقة
البحث عن المشاركات التي كتبها دمعة ناقة
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64