05-10-2008, 02:51 PM
|
#4
|
|
::+عضو شرف+::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 870
|
|
تاريخ التسجيل : Jan 2008
|
|
أخر زيارة : 26-01-2016 (07:24 AM)
|
|
المشاركات :
779 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Crimson
|
|
بن معرقب
صح لسانك وسلمت على القصيده انا اعجبتني القصيده بأكملها لكن هالبيتن يا ولد تعادل قصايد
ياعزي عنك ياقلبـن كثيـر همـوم متعبتـه الم 00حرمان00عشق00وواجد الاشيابلاتحديد
وذا كله فعل يديّ000انا اللي جيـت ناشبتـه الا ياليتنـي ماقـد تعرضتـه ابـد "يـازيـد"
بيض الله وجهك ولا تحرمنا ابداعاتك وتميزك
ولا تقاطع ترا اشوفك هاليومين صايرن قطوع
تحياتي
|
|
|
|