11-10-2008, 04:29 AM
|
#6
|
|
::عضو مشارك::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2017
|
|
تاريخ التسجيل : Oct 2008
|
|
أخر زيارة : 31-05-2010 (03:08 AM)
|
|
المشاركات :
206 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
واقول يالبيه ويقـول لـي (جـب)
وصدقت من قـال المسبـه محبـه
؟
؟
؟
؟
انا اشوف انها مو قصيده ؟
كلها سب فسب 
الشــعر رقي و احساس يصف اسلوب وشاعرية كاتبه !
اما عالقصيدة فهي بعيدة عن الشاعرية بعد المشرق والمغرب
اعذريني اخت القمـــر لكن هذا رايي
تسلمين و يعطيج العافيــــة
|
|
|
.
ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , ,
و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !.
.
|