عرض مشاركة واحدة
قديم 18-10-2008, 02:10 AM   #2
::عضو مشارك::


الصورة الرمزية !~سلام العشق~!
!~سلام العشق~! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2017
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 31-05-2010 (03:08 AM)
 المشاركات : 206 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ماتستحـق امـد (كفـي) واصافحـك = مثلك غلط عمري وابحيـا .. بدونـك
لعبـت دورك شاهـداتٍ مسـارحـك = خدعتنـي واظهـرت خافـي فنونـك
كنت اعتقد .. قلبي هو ابرز مطامحك = اللي يبيـع النـاس لجلـه يصونـك
تعبت اسوق الشوق يمك واصارحـك = اخلصت لك بالحب .. شوفت عيونـك
لكن خسارة صرت غايـة مصالحـك = ياليتنـي ماجيـت .. لحظـه بكونـك
بالامس كنت بنشوة الحب .. امازحك = اخيـل برقـك واتحـرى امـزونـك
واليوم من صفحة حياتي .. ابمسحـك = هديت صرحـك ثـم طاحـت ركونـك
ولابي عيوني لـو تصـورت تلمحـك = اعلنت موتك .. وانسجن لي كفونـك
وان جيت تطلب .. ترتجيني اسامحك = بهديك طعنه .. مـن بقايـا طعونـك



نقل راااائـع . . اعجبتني هالابيات حيـــــــــــل . .


كازا يعطيك العافية ومشكوووور على الاختيارات الذوووق




 
 توقيع : !~سلام العشق~!

.


ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , ,



و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !
.



.


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64