عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 20-10-2008, 05:04 AM
:+: مصمم :+:
مزاجيه غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 426
 تاريخ التسجيل : Aug 2007
 فترة الأقامة : 6905 يوم
 أخر زيارة : 21-11-2009 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,850 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : مزاجيه الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
Kk لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر )




.
.

الوقت وقتي و الزمن مـا صفالـي ،،
و العمر رحله .. وأتعبته المشاويـر،،


كلي حلالك و انـت كلـك حلالـي ،،
لكن وربي .. حظنـا ماهـو بـ خيـر ،،


حاولت.. لكن مـا جرالـكـ جرالـي،،
مات السنع في .. وجه قـل التدابيـر ،،


فـ لـآ تزعل اليا قلت مالـكـ ومالـي ،،
دام الأماني ..غير و أحلامنـا غيـر ،،


و دام الحزن بـ الحب فالـكـ وفالـي،،
خلنا نتفارق والبقـى ( للمقاديـر ) ،،


أدري فراقكـ صعب ويهـد حالـي،،
و أدري فراقي صار من قبل لـآيصير،،


ما كنت أبي فرقاكـ بـس الليالـي،،
تسيّر أحلامي .. على عكس ما أسير،،


تدري خفوقكـ بـ الفراق وش هدانـي ،،
أهدى يديني ..(وردتين (ن) مـع طيـر )،،


ورحت بـ فراقـكـ والهدايـا قبالـي،،
ومات بـ يديني .. ( وردتين و عصافير ) ،،


يمكن يخون الود لـآ مـن طرالـي،،
لكن وربي .. ما أخونكـ مـع الغيـر ،،


أبطلبـكـ حاجـه وأمانـه اذا لـي،،
معزهـ / وخاطـر / وحشمـه / وتقديـر ،،


تكفى بـ غلاة أمكـ اذا كنـت غالـي
لـآجيت في بالكـ ( تذكّرني بخيـر ) ...!!!





اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : مزاجيه




__________________
أمي يانور الكون يا {شمس الإشراق
لا قلت يا أمي حن لك كل معلوق]
شوفك يفرج ضيقة الصدر لا ضاق
غمرة حنانــك فيه نشوة وله ذوق
لا جيت قربك كل تفكير بي راق
همــسة حنانك عندها أنام وأفوق
نبضات قلبي عبرها حبي } ينساق
حبك } يغذي نبض القلب بعروق


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64