عرض مشاركة واحدة
قديم 24-10-2008, 11:30 PM   #22
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية خلف بن سمدان
خلف بن سمدان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1591
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 27-12-2014 (02:01 AM)
 المشاركات : 326 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم المطيري مشاهدة المشاركة
   --> تظنونـي ادورلـي حصيلـه
حشى مَطلب جزا من خير ماله <--




الله


لي عوده اكيده بعد تصليح الكيبورد



استاذي الشاعر \ جاسم الزعبوط

الله لايهينك ياالامير لاتتعب حالك وتعنا ماتلحقني شكه بقدري ومنزلتي بصدوركم ... وانطباعك عن القصيده انا سمعته منك البارحه بالتلفون واسعد قلبي واثلج صدري..

الله يديم المحبه والالفه بين اعضاء المنتدى ويجمعنا دائما على الخير بني عم واخوان...



لك اسمى التحايا والاحترام \ اخوك المحب ابن سمدان


 
 توقيع : خلف بن سمدان



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64