الموضوع
:
شرابة الهوا ... !!!!!!!!!!!!!! ابن سمدان
عرض مشاركة واحدة
24-10-2008, 11:30 PM
#
22
:: شـاعـر ::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1591
تاريخ التسجيل :
Jul 2008
أخر زيارة :
27-12-2014 (02:01 AM)
المشاركات :
326 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم المطيري
--> تظنونـي ادورلـي حصيلـه
حشى مَطلب جزا من خير ماله <--
الله
لي عوده اكيده بعد تصليح الكيبورد
استاذي الشاعر \ جاسم الزعبوط
الله لايهينك ياالامير لاتتعب حالك وتعنا ماتلحقني شكه بقدري ومنزلتي بصدوركم ... وانطباعك عن القصيده انا سمعته منك البارحه بالتلفون واسعد قلبي واثلج صدري..
الله يديم المحبه والالفه بين اعضاء المنتدى ويجمعنا دائما على الخير بني عم واخوان...
لك اسمى التحايا والاحترام \ اخوك المحب ابن سمدان
فترة الأقامة :
6557 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
312
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.05 يوميا
خلف بن سمدان
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلف بن سمدان
البحث عن المشاركات التي كتبها خلف بن سمدان
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64