27-10-2008, 09:41 AM
|
|
|
|
|
|
:: شـاعـر ::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 496 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2007 |
|
فترة الأقامة : 6888 يوم |
|
أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM) |
|
المشاركات :
236 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
بويتاااااات آربـــــــع ؟
من بدا يشتعل قلبي غلا من بدا \\ اتسائل واقول القلب وش صار فيه
جاك قلبي على لحن الغرام ايحدا \\ وانت قربك لو انه بالذهب نشتريه
صاحبك كل مايملك عشانك فدا \\ وانت من حقك اتعاتب وتشره عليه
في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه
 
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
B
إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
|