27-10-2008, 11:18 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو نشيط::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 1982 |
|
تاريخ التسجيل : Oct 2008 |
|
فترة الأقامة : 6472 يوم |
|
أخر زيارة : 12-05-2010 (01:24 AM) |
|
المشاركات :
515 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
هــذي أبيـــات كتبتهــااا بنـاسبة إشتيــاقـــي لــ...
أقـــــووول :
الشـــــوق مثـــل ( السكـــر ) وصــدري الكــوبــ ..
وطـــاااريــــج لامــــن ( حــــركـــه ) داخــلي ذابـــ ..
أتخيــــلج ... ويــــــذوبـــ ويــــــذوبـــ ويــــذوبـــ ..
وأحـــــس بــــج فــــوق المعــــاااليــــق تنـــــــسابـــ ..
وأفتــح لـج ( عـروقـي ) وتصــبح لـج دروبـــ ..
مــن غـــير ( بــــوابــــه ) ومــن غـــير بــــــوابــــ ..
وأتنفــــــسج ( بشـــويـــش ) يـادوبــ يـادوبــــ ..
وأغمـــــض ( عيــــونـي ) وأشــــوفـــج بالأهـــــــدابــــ ..
وســـلامتـــــكم
اخــوكم / عــــزوز الجبـــلي
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|