29-10-2008, 03:49 AM
|
#13
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 496
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2007
|
|
أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM)
|
|
المشاركات :
236 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاسم المطيري |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
الله الله الله
اعرف عليه
ياسلام
صح السانك
عجبتني ابياتك كثير
لله درك
محبتي
|
|
 |
|
 |
|
جــــــــــــاسم المطــيـري
صـح بدنك وشـرفني مـروك الكـــــــريم
وسعيــد في وجودك في الصفحــــــة
|
|
|
B
إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
|