29-10-2008, 04:00 AM
|
#6
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 496
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2007
|
|
أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM)
|
|
المشاركات :
236 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
صـح لســــــــانك يا شـاعر الجــن
وابـداع مـا شاء الله عليك بـداع
وعـز الله جبتهــــــــــا
كان راحت فدا ون كان جاتك فدا=وشخص باعك ترى عيبن إذا تشتريه
وسعيـــد في الـرد الي يحمـل آجمــل الابيـــــــات قمـة الـروعه ^_^
|
|
|
B
إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
|