عرض مشاركة واحدة
قديم 29-10-2008, 04:07 AM   #16
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية ملكع
ملكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 496
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM)
 المشاركات : 236 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
   صح لسانك أخوي ملكـع

والله يرجع الغايب عن الشات والمنتدى

مبدع لاتحرمنا من إبداعاتك

تقبل تقديري وودي ...

صـح بدنك يا عـود الليل

وجـزاك الله في الدعـــــا

وابشـر في الابداع دام انت الابداع


 
 توقيع : ملكع

B




إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64