عرض مشاركة واحدة
قديم 30-10-2008, 01:48 AM   #18
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية ملكع
ملكع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 496
 تاريخ التسجيل :  Aug 2007
 أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM)
 المشاركات : 236 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الجبلي مشاهدة المشاركة
   في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه


صح السانك ولا هنت


فلاح الحصيني

هـلا ومرحبـا يا فـلاح

صـح بدنك ولا انتـــــ ^_^


 
 توقيع : ملكع

B




إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64