30-10-2008, 01:48 AM
|
#18
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 496
|
|
تاريخ التسجيل : Aug 2007
|
|
أخر زيارة : 27-10-2018 (02:52 AM)
|
|
المشاركات :
236 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
 |
اقتباس: |
 |
|
|
 |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الجبلي |
 |
|
|
|
|
|
|
|
|
في غيابك كرهت الشات والمنتدى \\ حتى نكي ماعاد اشبك واعرّف عليه
صح السانك ولا هنت
فلاح الحصيني
|
|
 |
|
 |
|
هـلا ومرحبـا يا فـلاح
صـح بدنك ولا انتـــــ ^_^
|
|
|
B
إن جيت أغنّي يقصر القاف .. و يشيـب=و ان جيت انام الليل .. يقصـر لحافـي
ضاق الحشا .. و الصمت يحتاج ترتيـب=و انا علـى صمتـي كتبـت إعترافـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,
|