عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2008, 05:43 AM   #4
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية ضوح
ضوح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1017
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 24-10-2018 (04:20 AM)
 المشاركات : 2,075 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



والله يا جمره انا ايام المدرسه
كنت ابدع بالرسم بس مو علي دفاتر لا
علي الطاوله
وغير الرسم السوالف اللي بيني وبين رفيجتي
يختج كان صعبه عندي 45دقيقة اقعد سااكته
فكنا نسولف ونكتب علي الطاولات
كنت مكلفه الحكومه كل سنه طااوله جديده لان طاولتي
تكون غير صالحه للاستخدام الادامي ههههههههه
يا حلوو ايام الثانويه والله احلي ايام كانت
جمره مطير
شكرا علي هذه الخربشات الطريفه
,,,,,


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64