والله يا جمره انا ايام المدرسه
كنت ابدع بالرسم بس مو علي دفاتر لا
علي الطاوله
وغير الرسم السوالف اللي بيني وبين رفيجتي
يختج كان صعبه عندي 45دقيقة اقعد سااكته
فكنا نسولف ونكتب علي الطاولات
كنت مكلفه الحكومه كل سنه طااوله جديده لان طاولتي
تكون غير صالحه للاستخدام الادامي ههههههههه
يا حلوو ايام الثانويه والله احلي ايام كانت
جمره مطير
شكرا علي هذه الخربشات الطريفه
,,,,,
|