بعيد
قصه حيااتك كلهااا هنيه
^ _ ^
اشكرك على ذكر هالنقطه عن المدرسين
بجد هالمهنه صعبه وحلوووه
وبنفس الوقت تشيل ذنب ودعاااء الطلبه الي نفسك مااينسوون ابد
^ _ ^
وااضح عندك مووهبه فنيه
لاتبخل نبي نشووف رسووماتك وتقهر عود الليل
هههههههههه
نورتنااااااااااااا
|