عرض مشاركة واحدة
قديم 15-11-2008, 12:25 PM   #7
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية عذب المشاعر
عذب المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2025
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 08-07-2010 (11:56 PM)
 المشاركات : 1,286 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



وخطوطها اللي من على الجنب تركيب
ياكنهـا توقيـع شيـكـات سلـمـان
ولا انـت والله ماجنيـت المكاسيـب
خسران واللي يشري الفرت خسـران
موتـر بلـد يحتـاج دقـه وترتيـب
ما يصلح الا مـع سواويـق نسـوان
تلقاه وسط السـوق ياعنـك مايغيـب
ما يبعـد السجـات راعيـه يافـلان


صح الله لسانك ولا هنت

وانا اايدك على هالابيات

ضد الفرت والله يعين راعيها

ولاتحرمنا من جديدك

تقبل ودي ومروووووووووري


 
 توقيع : عذب المشاعر



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64