عرض مشاركة واحدة
قديم 26-05-2007, 02:24 AM   #3
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية " فهد الجبلي "
" فهد الجبلي " غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 176
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 01-07-2025 (12:09 PM)
 المشاركات : 2,276 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



كرامـة الانسـان مادونهـا دونكـلـش يـهــون ولاتـــهـ الكرامه





صح الله السان شاعرها ..


قصيده طيبه .. وجميله .. وروعه وكلهن ..



الف شكر لج دمعة ناقه على النقل .. والله لا يهينج ..




وبعدين انا يوم دشت اقرأ على بالي موضوعي ^_^

يوم شفت ردودكم تميز الموضوع :> ..

تعرفين تقلدين ^_^ ..!


 
 توقيع : " فهد الجبلي "

..


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64