كرامـة الانسـان مادونهـا دونكـلـش يـهــون ولاتـــهـ الكرامه
صح الله السان شاعرها ..
قصيده طيبه .. وجميله .. وروعه وكلهن ..
الف شكر لج دمعة ناقه على النقل .. والله لا يهينج ..
وبعدين انا يوم دشت اقرأ على بالي موضوعي ^_^
يوم شفت ردودكم تميز الموضوع :> ..
تعرفين تقلدين ^_^ ..!
|