عرض مشاركة واحدة
قديم 16-11-2008, 10:27 AM   #9
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية الهتان
الهتان غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1969
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 04-09-2013 (04:25 PM)
 المشاركات : 914 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عود الليل مشاهدة المشاركة
   يعطيك العافية

صراحه ما اخفيك أول مره أسمع بالمنطقة هذي

كلمة راس الصور الجايه نبي كازا

ويسلمووو على الصور .. لاتحرمنا

أبشـــــــــــر ولو إني ماني من أنصار المغرب لو قصدك ( كازابلانكا )
ومشكوووور على مرورك الأكثر من رائع ....


 
 توقيع : الهتان



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64