عرض مشاركة واحدة
قديم 22-11-2008, 03:57 AM   #3
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية نبض الغلا
نبض الغلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 846
 تاريخ التسجيل :  Jul 2011
 أخر زيارة : 18-06-2019 (06:26 PM)
 المشاركات : 3,071 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يازين شكلي وانا اقهوي جذي ....... وضيوفي تبي تسدح من ضحك ... ناوي تضحك علي الحريم يا جالي


خوش طريقه والله ... بس بنسمع تعليقات لين نقول بس من اللي قاعدين


تدري طرا في بالي .. انك تصب الدله في فم كل ضيف ههههههههههههههههههههههه وهذي ترا اسهل من طريقتك

تسلم ياجالي .. ويعطيك العافيه


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64