عرض مشاركة واحدة
قديم 24-11-2008, 12:03 AM   #5
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية الــجــبــلــي
الــجــبــلــي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 08-07-2010 (11:05 PM)
 المشاركات : 961 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



انا جيتك بطيب الطيب وفيـك الطيـب ابـد مـا جـاب
ابـي تعذرنـي هـا القـسـوة لأن الطـيـب مــا جـابـك


صح لسااانك .................ريم

ولاهنتي على النقل .............

ريم شدي حيلك .........في الموااضيع وشاركي في اكثر من قسم ....
ويعطيك العافيه

تحـــياتي


 
 توقيع : الــجــبــلــي





برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي


برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64