عرض مشاركة واحدة
قديم 04-12-2008, 01:10 PM   #7
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية فخر الحمادين
فخر الحمادين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1021
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 10-09-2011 (01:01 AM)
 المشاركات : 953 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



مساْكــــّّــم خيـــّّــر

فووكره جونانيه يسلمووو ضووح ع هيك فووكره ...

بسم الله نبداء..


1/ هل تتبعين الموضه في أثناء تبضعكِ حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟

نو احب اتبع الموضه مع بعض من لمسااتي لان اذا ماتناسبني احاول اتبعهاا بس ببعض من لامساتي >>يعني غصب

2/ هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟

ع حسب المنااسبه ...الصاارخه في اوقات والهاديه لهاا اوقاتهاا ..

3/ ما هي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟

بصرااحه قبل كنت احب ماكس فاكتور بس تغير معاد يناسبني زي قبل ...

حاليّا ديوور عجيب بصرااحه ..

4/ ما هي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟

عشقي للاحمر .. والوردي ..والاياام هذي امووت بالاصفر مدري ليش

بس بالعيد بنفســـجي

5/ هل مسألة تنسيق " الملابس .. و الحذاء .. و الحقيبه .. و الأكسسورات "
من حيث اللون و الطراز مهم لديكِ ( بشكل كبير 00 ليس دائماً 00 لا تهتمي بذلك )؟؟


يووه اعشق هالسووالف اموت بتسنيق ..واحب اضرب بالالواان

6/ ما الذي يجذبكِ أكثر للقطعه الملبسيه أو الحقائب أو الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟

لا بجد مو شرط السعرر اهم شي شكلهاا ماتهمني اذاا كانت غاليه ولا تهمني اذا كانت رخيصه اهم شي شكلهااعلي ..

7/ ما نوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟

بصرااحه احب كريمات اولاي ومنضفات كلين كلير

8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه 00 تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل المناسب للقماش ؟؟

لا انا احب اقووله شنو ابي او شنو الفكره .. بجد عمري ماعتمدت عليه بشكل عام لازم اغير ..وبعدهاا هو يكمل ويشوف شغله ..

9/ ما هي قصة الشعر التي تعجبكِ 00 ؟؟

احب المدرجاات زي ضووح ..احس يعطي شكل واااو ..

10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة .. و ما هي ؟؟

لا والله ماعندي اي خاص وشعري مازيته الا قبل مااخذ شور بدقيقه هع

والله يبارك بحمام الزيت

11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين و الأخر ؟؟ و ما هو لون الصبغه المفضل ؟؟

جربت بس ماحب الا الاسوود احسن شي شعري ع الطبيعه



12 هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟

والله احب هيك وهيك .. ع حسب بس دايم انسياابي في الاغلب


13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟

يب يب .. ومن مناا لاحب ان تلفت انتباااه الحضوور ..



14/ ما هو الاكسسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه ؟؟

بصرااحه الحلق والسااعه هذولا لازم وضروري ...

15/ما هو عطرك المفضل؟؟

silver rain هذاا عطري لي يمكن اكثر من سنتين مستحيل ماشتريه ..بس بالاضاافه لعطر لانكووم الجديد ..MAGNIFIQUE بصرااحه عجيب

16/من هو مصممك المفضل؟؟

ايلي صعب بالقمه ..وليد عطيه ..زهير مراد .. احب تصاميمهم

17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت ؟؟

لا اكيد سبوورت بس فيه مناسباات ماتنف السبورتات

18/ما هي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟

الرقه.. النعوومه.. الدلع ..الانوثه ..الثقه .. ان تكوون ستااايل

19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟

امممممممممممممم

يمكن بس مو دايم هع



21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟

اكيد التجميليه ...

22/ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع ..
المهم يكون مناسب لك ولذوقـك


بالفسااتين هيك مودي





وبالسبورتات هيك مودي ..








يسلمووو ضوووح ع الاستضاافه الحلووه ...

واختار بعدي نبض الغلاّ .. وهـ بس


 
التعديل الأخير تم بواسطة فخر الحمادين ; 04-12-2008 الساعة 05:39 PM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64