عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2008, 05:56 AM   #11
::عضو مشارك::


الصورة الرمزية ريم نجد
ريم نجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2145
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 23-01-2009 (07:33 PM)
 المشاركات : 215 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي






/ هل تتبعين الموضه في أثناء تبضعكِ حتى و أن لم يناسب ذوقكِ العام ؟؟

لا ابدا>>>لازم يكون عاجبني

2/ هل تحبين الألوان الصارخه أم الهادئه في الميك أب للمناسبــــات ؟؟

الهاديه>>>احب اللبناني

3/ ما هي الماركة المفضله لديكِ في شراء الميك أب ؟؟

محل ماك>>>مومطعم>>هههههههههههه

4/ ما هي الألوان المفضله لديكِ أثناء أنتقاء الملابس ؟؟

مافي لون محدد كل الالوان اللي تدل ع الانوثه

5/ هل مسألة تنسيق " الملابس .. و الحذاء .. و الحقيبه .. و الأكسسورات "
من حيث اللون و الطراز مهم لديكِ ( بشكل كبير 00 ليس دائماً 00 لا تهتمي بذلك )؟؟

بشكل كبير جدا جدا..

6/ ما الذي يجذبكِ أكثر للقطعه الملبسيه أو الحقائب أو الحذاء هل الشكل (( الديزاين )) أم السعر ؟؟

الديزاين
^
^
^


7/ ما نوع الكريم الذي تستخدميه لبشرتك ؟؟

كريم اساس>>ماك
كريم مرطب>>نيفيا>>هههههههههههههههه

8/ أثناء خياطة ثوب لمناسبه 00 تتركِين الأمر للمصمم أو المصممه بحيث يختار الموديل المناسب للقماش ؟؟

يكون بيني وبينه...

9/ ما هي قصة الشعر التي تعجبكِ 00 ؟؟



10/ هل تعتني بشعركِ بإستخدام زيوت خاصة .. و ما هي ؟؟

لا اروح مشاغل اسوي برنامج عنايه..

11/ هل ترغبين في تغيير لون شعرك بين الحين و الأخر ؟؟ و ما هو لون الصبغه المفضل ؟؟

احب اللون البني الشكولاته

لازم كل فتره وفتره اغير
^
^
^
^
هذا لون شعري



12 هل تميلي الى الشعر المموج أم الشعر الأنسيابي في تسريحه ؟؟

احب الستريت او الويفي الكبير


13/ هل يهمكِ في المناسبات أن تكوني ملكة الحفل وتذهلي الحضور بـ أناقتكِ وجمالك ؟؟

لازم...


14/ ما هو الاكسسوار الذي لا تستغنين عنه في كل مناسبه ؟؟



والحلق







15/ما هو عطرك المفضل؟؟

لانكوم....فرزاتشي

16/من هو مصممك المفضل؟؟


ايلي صعب...زهير مراد

17/هل تفضلين الملابس الرسميه او السبورت ؟؟

الرسميه>>في اوقات
السبورت>>احيانا

18/ما هي صفات المرأة العربيه بنظرك؟؟

مثقفه....جميله...انيقه

19/هل انتى شخصيه مرتبه؟؟

مو مرره يعني>>الكذب خيبه

21/ماذا تفضلين المستحضرات التجميليه ام المواد الطبيعيه للبشرة؟؟

الطبيعيه...

22/ممـكن تحطين لنا أي فستان أو تايور ... حسب ذوقـــك .. من أي موقـــع ..
المهم يكون مناسب لك ولذوقـك







 
التعديل الأخير تم بواسطة ريم نجد ; 06-12-2008 الساعة 06:28 AM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64