عندما تجدين أن أقلام العيون قد أصبحت قاسية يصعب استعمالها،
ضعيها ورأسها إلى الأسفل في وعاء يحوي مادة زيتية طوال فترة الليل.
ستجدين بعد ذلك أن خشب الأقلام قد امتص الزيت
وعادت المادة الصباغية إلى طراوتها الأصلية
انا عندي تعليق بسيط لهذي النقطه
بدااال هذي العباله كلها بس عليــــــــــج بالولاعه شغليها على الاقلام وخلاص بلا زيت بلا غيره
شكرا لج ياجمره عالمعلومات الي راح نستفيد منها مستقبلا
اما الحمر ياكثرماتنكسر واتوهق واستخدمها بالفرشاة بس عجبتني سالفة الولاعه والثلاجه فكره حلوه
شكرا لج ياجمووووووره
|