23-12-2008, 04:17 PM
|
#28
|
|
::عضو مميز::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1961
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2008
|
|
أخر زيارة : 10-02-2009 (02:47 PM)
|
|
المشاركات :
284 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
هذا خطاي اللي عطيتك بلا قيود
ــــــــــــ وقلت احتويك بكل صبر وجلاده
صحيح قلبك كان خالي ومجرود
ـــــــــــــ ولايعرف اسلوم الهوا والسعاده !
يا سلام
صح لســـــــــــــــــانك يا (فارس الجبلان)
قصيده لامست الأحساس .. وكأنها العطر عندما يرش على الجرح ..
تحياتي لك \ هنايا |
|
|
|
|