الموضوع: بخــوت المريه
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-12-2008, 12:35 PM   #12
::عضو نشيط::


الصورة الرمزية AZOOOZ الجبــلي
AZOOOZ الجبــلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1982
 تاريخ التسجيل :  Oct 2008
 أخر زيارة : 12-05-2010 (01:24 AM)
 المشاركات : 515 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اخــــتي/ غــــ الصمــــان ــــــلا

اهنــــــيج ع هالصـــفات اللـــي عنــــدج الا وهــــي
( الاختــــيار الجمــــيل والمـــوفـــق والرائـــع و . . . إلخ )

لا استطــــيع اعــــبر عــن مـــدى إعجـــابي بمـــا طـــرحـــتي

لاكـــن مابـــيوسعــــي الا أن اقـــــــــووول:
يعطـــــــيج الـــف الـــف الــــف عــــاااافــــيه
ولاهنـــــتي يالغـــــــلا


دمتـــــي بهالجمـــــــال وحــــلاوة هالطــــرووووح
تقـــــــــبلي إعجــــــاااابــي واحتــــراااامــىى وخـــالـــص شكــــري
باقـــي شــئ بســيط بعــــد مـــروري لو تكــــــرمتـــــي تقبــليه
أخــــوووج/ عـــــ العنــــــانـــي ــــــزوز


 
 توقيع : AZOOOZ الجبــلي



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64