اخــــتي/ غــــ الصمــــان ــــــلا
اهنــــــيج ع هالصـــفات اللـــي عنــــدج الا وهــــي
( الاختــــيار الجمــــيل والمـــوفـــق والرائـــع و . . . إلخ )
لا استطــــيع اعــــبر عــن مـــدى إعجـــابي بمـــا طـــرحـــتي
لاكـــن مابـــيوسعــــي الا أن اقـــــــــووول:
يعطـــــــيج الـــف الـــف الــــف عــــاااافــــيه
ولاهنـــــتي يالغـــــــلا
دمتـــــي بهالجمـــــــال وحــــلاوة هالطــــرووووح
تقـــــــــبلي إعجــــــاااابــي واحتــــراااامــىى وخـــالـــص شكــــري
باقـــي شــئ بســيط بعــــد مـــروري لو تكــــــرمتـــــي تقبــليه
أخــــوووج/ عـــــ العنــــــانـــي ــــــزوز
|