عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2007, 05:24 PM   #7
::+عضو شرف+::


الصورة الرمزية < الصدقي >
< الصدقي > غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 186
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 21-06-2016 (11:30 AM)
 المشاركات : 533 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



يعطيك العافيه يالهولان على القصه ...

والله مدري وش اقول .. لكن الله لايبلانا

ويعافي البنت المعاقه ويصبر اهلها ....

...........................

ما استبعد يقولون بكرهـ ان الشخص اللي سوا

العمل هذا مريض نفسيااا ويطلع من السالفه

مثل بعض القضاياا اللي تحصل ...

لكن جزاه ذا المتخلف الشاذ فكرياا واخلاقيا

عند ربك ...

..................

مشكور يالهولان


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64