يعطيك العافيه يالهولان على القصه ...
والله مدري وش اقول .. لكن الله لايبلانا
ويعافي البنت المعاقه ويصبر اهلها ....
...........................
ما استبعد يقولون بكرهـ ان الشخص اللي سوا
العمل هذا مريض نفسيااا ويطلع من السالفه
مثل بعض القضاياا اللي تحصل ...
لكن جزاه ذا المتخلف الشاذ فكرياا واخلاقيا
عند ربك ...
..................
مشكور يالهولان
|