الموضوع: بخــوت المريه
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2008, 05:53 PM   #20
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية غـ الصمان ـلا
غـ الصمان ـلا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2207
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 13-05-2012 (11:32 PM)
 المشاركات : 606 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



فـهد التوم


هنايا



استمتعت بردودك واسلوبكم الراقي وسعدت بتواجدكم بموضوعي عن الشاعره الكبيره بخوت لها اشعار كثيره بس حبيت اتطرق بنبذه بسيطه عنها ولكن لايسعني الوقت ان اكتب جميع قصائدها وبما انها تستحق الكثير
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته



اختكم غلا الصمان


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64