فـهد التوم
هنايا
استمتعت بردودك واسلوبكم الراقي وسعدت بتواجدكم بموضوعي عن الشاعره الكبيره بخوت لها اشعار كثيره بس حبيت اتطرق بنبذه بسيطه عنها ولكن لايسعني الوقت ان اكتب جميع قصائدها وبما انها تستحق الكثير
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته
اختكم غلا الصمان