25-12-2008, 10:31 PM
|
#43
|
|
:: شـاعـر ::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1591
|
|
تاريخ التسجيل : Jul 2008
|
|
أخر زيارة : 27-12-2014 (02:01 AM)
|
|
المشاركات :
326 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
دمعه ولا تهونين عيدي النظر في بيتج الاخير ...!
بيت جديد :
/\
/\
ليت سلطان الهوى حاكم "انّ الوصل دين" \\\ كان دمع العين مابات فوق اهدابها
بانتظار الشعآر .. 
.
|
|
|
|