26-12-2008, 11:54 PM
|
#3
|
|
.: عضو مميز :.
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 2207
|
|
تاريخ التسجيل : Nov 2008
|
|
أخر زيارة : 13-05-2012 (11:32 PM)
|
|
المشاركات :
606 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
وربي ادمعت عيني شنو اختار من الابيات
وهي كلها القصيده معبره وكلماتها قويه وحساسه ماشاء الله عليك اختياراتك روعه
شجاع الهيت
انت استاذنا بالشعر واختيارتك اكيد تكون فيها ابداع بلاشك يعطيك العافيه
اختك غلا الصمان
|
|
|
|