الموضوع: صوت بكاك ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-12-2008, 02:13 AM   #8
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية دمعة ناقة
دمعة ناقة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 98
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 26-01-2009 (04:09 AM)
 المشاركات : 2,301 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



منه تعلمت كيف أصبر على أحزاني
........................لو إني ماني وفى ! مادمعت عينـي

الله الله الله



ياشجاع اختيارات قمه فالروعه


صحيح ماتدمع العين من شي هين






وبعدين ماعتقد الي يحب ويعشق من قلب يقدر يكره

صعبه







اصد عنك وصوت بكـاك يدعينـي
...................تهـل دمعـك وتبكـي وترجـانـي

وتقـول تكفـى طلبتـك لاتخليـنـي
.........وتمسك ايديني وكحلك فوق الاوجاني







اختيارت رائعه بحق

شكرا لك اخوي شجاع


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64