28-12-2008, 03:56 PM
|
#10
|
|
::عضو مميز::
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 1961
|
|
تاريخ التسجيل : Sep 2008
|
|
أخر زيارة : 10-02-2009 (02:47 PM)
|
|
المشاركات :
284 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
عادي تروح وعادي اروح وانساك
دام الفراق بخاطرك خاطري طاب
يمكن يكون الخير في يوم فرقاك
والله جعل للبعد حالات وأسباب
غـْ
ـلاْ
الـْ
ـصـْ
ـمـْ
ـاْ
نْ
دائماً مبدعه في طروحك , ولك طابع خاص , نعرف من خلاله أن صاحبة الموضوع هي
غـْ
ـلاْ
الـْ
ـصـْ
ـمـْ
ـاْ
نْ
تحياتي لكِ \ هنايا |
|
|
|
|