عرض مشاركة واحدة
قديم 30-12-2008, 01:10 AM   #8
:: شـاعـر ::


الصورة الرمزية وخيذة الضحى
وخيذة الضحى غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1542
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 03-10-2016 (08:01 PM)
 المشاركات : 1,089 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اي والله ابدعتي يادمعه

صادق يابدر

دمعه ماشالله اصبحت يوم عن يوم ترتقي في
ابياتها وتتقدم في ايجادتها للشعر
دمعه بهذه القصيده اراكي ماشالله وصلتي لمكانه قويه جدا
بالابداع قصيدتك حكت وأدت ووصلت الى القلوب بجداره

دمتي متألقه دوما

اخوك
بن معرقب


 
 توقيع : وخيذة الضحى



انا بوجه الله من احراج الرجال الغانمين ::
في حاجة مايقدرون اقسى الرجال حلولها::




وانا بوجه الله من أحراجي ومن قل اليدين::
لا جاتني حاجة رفيق وماقدرت أطولها::
لشاعرها000



رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64