النصيحه الأولى : الصح والخطاء
ولا الخطا محدن عرف قيمة الصح***ولولا الصحيح يصح جات الفضايح
شي طبيعي يـوم نـنـصح ونـنـْصح***النـاس كـانـو يـشـتـرون الـنـصـايح
ياجاهلٍ في الوقت تـسـرح وتـمرح***تــرى الـحـيـاه لــهــا نـظـام ولـوايح
وأن كان ماتبغى كـلامـي هذا رح***واشـره عـلى اللي قال وين أنت رايح
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
اهنيك اخوي بدر على الطرح الذهبي من عضو جميل ,,,
ابيات قمه في الروعه من شاعر جزل:حبيب العازمي..
تقبل خالص ودي ومروري ...
|