عرض مشاركة واحدة
قديم 15-01-2009, 03:57 PM   #7
::عضو مميز::


الصورة الرمزية الغفيليـ
الغفيليـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2148
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 18-09-2010 (02:20 AM)
 المشاركات : 341 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



النصيحه الأولى : الصح والخطاء

ولا الخطا محدن عرف قيمة الصح***ولولا الصحيح يصح جات الفضايح

شي طبيعي يـوم نـنـصح ونـنـْصح***النـاس كـانـو يـشـتـرون الـنـصـايح

ياجاهلٍ في الوقت تـسـرح وتـمرح***تــرى الـحـيـاه لــهــا نـظـام ولـوايح

وأن كان ماتبغى كـلامـي هذا رح***واشـره عـلى اللي قال وين أنت رايح
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

اهنيك اخوي بدر على الطرح الذهبي من عضو جميل ,,,

ابيات قمه في الروعه من شاعر جزل:حبيب العازمي..


تقبل خالص ودي ومروري ...


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64