عرض مشاركة واحدة
قديم 16-01-2009, 01:18 PM   #12
::عضو مشارك::


الصورة الرمزية مطلق الحطاب
مطلق الحطاب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 804
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 04-04-2011 (02:38 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ونعم ابوشيبه والف نعم بس ماني خابر فيهم فارس ,, ( كلام مردود عليه )

ونعم في الشيابين حموله ماهي بسيطه لهم فعلهم ولهم كرمهم ,, الذي سجل وسطر عبر المواقف والشدائد وحفر في أذهان شيبانا الذين يبرؤون ذمتهم أمام الله قبل الناس ولا يضرهم تزوير الحقائق في زمن الرخاء ( ولله الحمد والمنه ) ,,,, ياااا طلال ..... الجبلي لاتظلم حضك بجهلك ( هذا في أحسن الأحوال ) ويكفيك شهادة الأجناب في الشيابين وباقي قرووم الجبلان ومطير ,,, ودمتم بحفظ الله


 
 توقيع : مطلق الحطاب

سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر
لا تبخل على نفسك بالقراءه

http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?t=7383

برقٍ مصدٍ لو مزونـه لهـا نـور

------------------------------لا تستخيله لـو ربيعـك شفاقـه

من لا استشارك لا تعدّي له الشور

-------------------------------ومن لا يوّدك نور عينـك فراقـه


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64