ونعم ابوشيبه والف نعم بس ماني خابر فيهم فارس ,, ( كلام مردود عليه )
ونعم في الشيابين حموله ماهي بسيطه لهم فعلهم ولهم كرمهم ,, الذي سجل وسطر عبر المواقف والشدائد وحفر في أذهان شيبانا الذين يبرؤون ذمتهم أمام الله قبل الناس ولا يضرهم تزوير الحقائق في زمن الرخاء ( ولله الحمد والمنه ) ,,,, ياااا طلال ..... الجبلي لاتظلم حضك بجهلك ( هذا في أحسن الأحوال ) ويكفيك شهادة الأجناب في الشيابين وباقي قرووم الجبلان ومطير ,,, ودمتم بحفظ الله
|