عرض مشاركة واحدة
قديم 17-01-2009, 01:23 AM   #10
::عضو مميز::


الصورة الرمزية الغفيليـ
الغفيليـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2148
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 18-09-2010 (02:20 AM)
 المشاركات : 341 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



صدقني .. تندم .. وأذكر .. حروفنا ... زين ...


تندم على خلك .. إذا .. غاب .. ضيّـــــه ..!!


دنيا .. غريبــــة .. وأكثر .. الناس ... ماشين ..


وكم صــاحبٍ والله دفنته بــ يديـه .!!



لا هنتي اختي اسماء على الطرح الرائع ,,,


تقبل خالص ودي ومروري ...


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64