السلام عليكم
ردا على كلام الاخ طلال الجبلي .. احب اقولك يا خوي ماكو جبلي واحد مايعرف محمد وحمود أبوشيبه وان جانك ماتعرفهم انت اللي العمر ما تعدى فيك العشرين .. الناس تذكرهم وتذكر صيتهم من القرن الماضي .. ورداً على كلامك يا ااااااااخي العزيز راح اذكرلك فعايلهم واتمنى لو ان تذكرلي أمجادلك ..
ودمتم
|