عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-2009, 03:30 AM   #14
::عضو جديد::


الصورة الرمزية هلي الشيابين
هلي الشيابين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2421
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 08-04-2009 (05:15 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



السلام عليكم



ردا على كلام الاخ طلال الجبلي .. احب اقولك يا خوي ماكو جبلي واحد مايعرف محمد وحمود أبوشيبه وان جانك ماتعرفهم انت اللي العمر ما تعدى فيك العشرين .. الناس تذكرهم وتذكر صيتهم من القرن الماضي .. ورداً على كلامك يا ااااااااخي العزيز راح اذكرلك فعايلهم واتمنى لو ان تذكرلي أمجادلك ..


ودمتم


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64