عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-2009, 06:56 PM   #16
::عضو مميز::


الصورة الرمزية الغفيليـ
الغفيليـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2148
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 18-09-2010 (02:20 AM)
 المشاركات : 341 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي






عندي سؤال لك منو هذا اللي سألت وقالك منو اللامي

منو من المطران اللي ما يعرف الدويش الا ان كانوا وراعين ما يعرفون اسم ابوهم

وقلي ربعك اللي انت مخاويهم شنهم هذولا
لا هنت اخوي العبياني


ونعم والله بكل فرد من ابو شيبـــــة


لا هنت على الموضوع



تقبل خالص ودي ومروري ......


 
التعديل الأخير تم بواسطة الغفيليـ ; 19-01-2009 الساعة 12:27 AM

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64