عندي سؤال لك منو هذا اللي سألت وقالك منو اللامي
منو من المطران اللي ما يعرف الدويش الا ان كانوا وراعين ما يعرفون اسم ابوهم
وقلي ربعك اللي انت مخاويهم شنهم هذولا
لا هنت اخوي العبياني
ونعم والله بكل فرد من ابو شيبـــــة
لا هنت على الموضوع
تقبل خالص ودي ومروري ......
|