الموضوع: يـطول اللـيل !!
عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 21-01-2009, 01:53 AM
:: شـاعـر ::
أحمد المجاحمة غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2020
 تاريخ التسجيل : Jul 2008
 فترة الأقامة : 6560 يوم
 أخر زيارة : 14-12-2010 (04:24 AM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : أحمد المجاحمة الخطوة الثانية في طريق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي يـطول اللـيل !!




السـلام عليـكم ورحمـة اللـه وبركاتـه

جوهـره جـديده وقصيده مليئه بالمعـاني ومـتلألئه بالشعوور والاحساس


للشـاعر / بتال مجبل البتال


أترككم مع القصيـده وكـلي ثقـه ان تنـال عـلى اعجـابـكم


يطول الليل والشرهه على مسراه = وعذره فالبطا ليلته شتويه
سرا وليا سرا كلٍ على ليلاه = يغني مع طواريق الهواويه
وانا غنيت والشاعر يزين غناه = ليا منه تذكر حلو ماضيه
من الايام واللي ماقدر ينساه = معه لو صفحة الايام مطويه
ذكرتك يابعد فقر الهوى وغناه = وضميتك والمشاعر منك مرويه
وردت ولا وصل للشوق حبل رشاه = ولا بل الظمـا ذكرك وطاريه
وليفك ياوليفه مايبل ضماه = سوا شوفك ولو ماللزمن نيه
رحلت ولا بقى غير القصيد انصاه = ولا عندي سوا الشعر وقوافيه
اغنيبه شجن ويشوقني مغناه = واثر بعض البيوت ترد عكسيه
من الايام قلبي جاه ماكفاه = ولا باقي لقلبي غير امانيه
وانا باقي على الحب وعلى ذكراه = ولو ان الفرح شحت مساعيه
مدام الوقت شح بمدته وعطاه = اجل حيل الله اقوى ويش بيديه

الموضوع الأصلي: يـطول اللـيل !! || الكاتب: أحمد المجاحمة || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي




اضف تعليق على الفيسبوك
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق



 توقيع : أحمد المجاحمة

ياجاهل الجرح لو الجرح قدرته = ماكان نقصت بعيون الهوى قدري !


آخر تعديل أحمد المجاحمة يوم 21-01-2009 في 02:02 AM.
رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64