الموضوع: يـطول اللـيل !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 21-01-2009, 02:46 AM   #4
.: عضو مميز :.


الصورة الرمزية الــجــبــلــي
الــجــبــلــي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9
 تاريخ التسجيل :  Dec 2006
 أخر زيارة : 08-07-2010 (11:05 PM)
 المشاركات : 961 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



ذكرتك يابعد فقر الهـوى وغنـاه
وضميتك والمشاعر منك مرويـه
وردت ولا وصل للشوق حبل رشاه
ولا بل الظمـا ذكـرك وطاريـه
وليفـك ياوليفـه مايبـل ضمـاه
سوا شوفـك ولـو ماللزمـن نيـه



صح لساان الشااعر بتااال الجبلي...

ولاهنت على هذا النقل..


 
 توقيع : الــجــبــلــي





برحل وبكتب ياخطا العشـق مسمـوح حتـى ولويقتـل غموضـك وضوحـي


برحـل وبتـرك بـاب الامـال مفتـوح والياس اذ انه يـاس يكسـر جموحـي


رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64