الله الله ياأحزان موضوع في قمة الروعه الله لايهينك
ولازم تكون لي بصمه فيه
وانا اقول:
هيه ياللي لابس الثوب الجديد
كن لون الخد طفل بالمهاد
السعيد اللي تجي عنده سعيد
والله انه رابح شي وكاد
ملاحظه: ابن معرقب وخويه ابن سمدان قضوا على المعجم العربي وابلشوني مالقيت كليمات
ماخلو شي ما قالوه
<<< عينها حاره
ام عيـــــــــــــــــــــــــــــــون تحياتي
|