20-02-2009, 03:12 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو مبدع::
|
|
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 2560 |
|
تاريخ التسجيل : Feb 2009 |
|
فترة الأقامة : 6346 يوم |
|
أخر زيارة : 26-08-2013 (07:26 AM) |
|
المشاركات :
372 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
جهز
الشاعر : جهز بن شرار
في إحدى الغزوات أنشد أبيات يقول فيها :
يم فاضه مطربه جانا عشيه = يتمنى اللي حضر بالكون غايب
يوم جات افزوعهم من كل نيه= خيلهم والجيش دقلات غصايب
نحمد الفعال واللابه شويه = يوم سلمت روسنا وانجى الركايب
سايل الحضار والذمه بريه = عن مواقف ربعنا يوم الغصايب
المواقف لأهلها ماهي غبيه = والكرب بالضيق عند الله وهايب
اخبر الغايب ترى عنده زريه = واعذريني يا منسعت الذوايب
نورد الهايب على روس الرعي = وفايت الارزاق مايوخذ غصايب
وكذلك من قصائد رحمه الله:
رفيقنا اللي نسنحه بالغزيه = الشين والله ما نويناه بالشين
يقصنا كنا رويعي مطيه = يبي ركايبنا وحنا معيين
عية علينا العزوه العبدليه = عبادل سور الحرايب ومضحين
الخيل نوطيها الحزوم الحفيه= واقفات بعيال الحمايل مطيعين
اخوان نوره شافوا المكرهيه= واقفوا على قب سوات الشياهين
ماذمهم والله رقيب عليه = معين الله والخلايق معيين
خلو عذاب الفاطر الشوشليه = قاسم عقيد اقطاع بدو منيسين
وخلو ريف الضيف و ألاهليه = ريف الضيوف اللي على الزاد شفقين
أتمنى هذه القصايد تحوز على ريضاكم
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|