سعود بن لامي
مساء الخير ... اخي العزيز
وكل المحبة والشكر لشخصك الكريم على المرور العطر .. ياهلا فيك مرة
ثانية .. وان شاء الله الجميع شخص واحد ... ولاهنت وبيض الله وجهك
بالصدفة لقيتة في قوقل ... ولقيت صورة فهد قلت بس هذا هو ههههه
تحياتي وتقديري
اخوكــــــــــــــــــــــــــــ
سلطان الجبلي