عرض مشاركة واحدة
قديم 23-02-2009, 10:43 PM   #24
::عضو جديد::


الصورة الرمزية trahib
trahib غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2259
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 26-01-2011 (10:53 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الجـبلي مشاهدة المشاركة
  
تراحيب


مساء الخير ... اخي العزيز

وكل المحبة والشكر لشخصك الكريم على التكرم بالمرور العطر .. كما يسرني الترحيب

بشخصك الكريم في بيت الجميع منتدى الجبلان .. فاهلا وسهلا بك على امل

تواصلك وان يحوز المنتدى على رضاك واعجابك ... كما اوجة شكري للاخ

فهد على اعلامك ودعوتك للمشاركة بالموضوع ... شكرا جزيلا لتواجدك



تحياتي وتقديري

اخوكــــــــــــــــــــــــــــ

سلطان الجبلي




ماصار الا الخير اخ سلطان وانا الغلط علي لاني مانزله بمنتدى الجبلان


 

رد مع اقتباس
 
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64