21-08-2009, 10:48 PM
|
|
|
|
|
|
::عضو جديد::
|
|
|
|
|
لوني المفضل
Cadetblue
|
|
رقم العضوية : 3284 |
|
تاريخ التسجيل : Aug 2009 |
|
فترة الأقامة : 6153 يوم |
|
أخر زيارة : 07-06-2012 (07:44 PM) |
|
المشاركات :
41 [
+
]
|
|
التقييم :
10 |
معدل التقييم :
 |
|
بيانات اضافيه [
+
] |
|
|
|
الــمـــووووت
جاني وانا في وسط ربعي وناسي *** جاني نشلني مثل ما ينشل النـــاس
مني نشل روح تشيل المآســـــــي *** تشكي من ايام الشقى تشكي اليـاس
اثر الالم في سكره المـــوت قاسي *** ماهالني مثله وانا انسان حـــساس
جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي*** ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس
وشالوني اربع بالنعش ومتواســي *** عليه ومغطى على جسمي البـــاس
وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي *** ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس
ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي *** وامي الحبيبه وش سوى بها الياس
اسمع صدى صوت يهز الرواسي *** قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس
قولولها حق وتجرعت كاســـــــي *** لاتحترق كل يبي يجرع الكـــــاس
اصبحت في قبري ولابه مواسي *** واسمع قريع نعولهم يوم تـــــنداس
من يوم قــــــفوا حل موثق لباسي *** وعلى رد الروح صوت بالاجراس
هـيكل غريب وقال ليه التــــــناسي *** صوته رهيب وخلفه اثنين حـــراس
وقف وقال ان كنــت يانـمر نـاسي *** هاذي هي اعمالك تقدم بكـــــراس
ومن هول ماشفته وقف شعر راسـي *** وانهارت اعصابي ولاارد الانـفاس
|
|
تعليقاتكم البناءه هي طريقنا لتقديم خدمات افضل فلا تبخل علينا بتعليق |
|
|
|