بعيد الهقاوي
صح بدنك يا سنايدي
ومشكور على المرور العطر والاطراء الذي اخجلني فأنا شاعر كأي شاعر تتحرك قريحته
لاكن هذا ما اعتدناه منك يابو عوض تثني علينا من اجل ان نتحفز ونتقدم الى ما يرضي الله ويرضي
مشاعر الاخرين فلك جزيل الشكر مره اخرى على الاطراء الجميل
تحياتي